شارابوفا تخفق في الدفاع عن لقبها في طوكيو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55188/

خرجت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية عشرة، من الدور الأول لدورة طوكيو الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليوني دولار، وذلك على يد اليابانية كيميكو داتي كروم، كما خرجت من الدور نفسه مواطنتها ناديجدا بتروفا المصنفة خامسة عشرة، على يد الايطالية روبرتا فينتشي.

خرجت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية عشرة، من الدور الأول لدورة طوكيو الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليوني دولار، على يد اليابانية كيميكو داتي كروم، كما خرجت من الدور نفسه مواطنتها ناديجدا بتروفا المصنفة خامسة عشرة، على يد الايطالية روبرتا فينتشي.

وقد خسرت شارابوفا حاملة اللقب أمام اليابانية كيميكو داتي كروم بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع: (5-7) و (6-3) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 27 سبتمبر/أيلول.

وتلتقي كيميكو داتي كروم (39 عاماً)، في الدور المقبل مع السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا التي بلغت الدور الثاني بتغلبها على الألمانية أنجيليك كيربر بمجموعتين نظيفيتين، وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

كما خرجت من الدور نفسه الروسية الاخرى ناديجدا بتروفا المصنفة خامسة عشرة، اثر خسارتها أمام الايطالية روبرتا فينتشي بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (5-7) و (4-6)، وستلتقي فينتشي في الدور المقبل مع البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا.

في حين بلغت الصربية يلينا يانكوفيتش والبولندية أنيشكا رادفانسكا المصنفتان ثالثة وثامنة على التوالي، الدور الثالث بفوزهما على الأوكرانية أليونا بوندارينكو والبيلاروسية أولغا غوفورتسوفا على التوالي. وستكون يانكوفيتش على موعد في الدور المقبل مع الإستونية كايا كانيبي أو الإسرائيلية شاهار.

أما رادفانسكا فستواجه في الدور الثالث الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة عاشرة التي تأهلت الى الدور الثاني على حساب الهنغارية أغنيش سافاي بالانسحاب، أو ستواجه الألمانية أندريا بيتكوفيتش.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا