حديث خاص مع وارث شركة بورسلين الفرنسية المشهورة عالميا

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55169/

أجرت مراسلة "روسيا اليوم" حديثا خاصا مع الكونت آنري دي مونسبي، وهو رجل أعمال ينحدر من عائلة فرنسية نبيلة أسست شركة بورسلين "A Raynaud & Co" المشهورة عالميا. وقد جاء الكونت الفرنسي إلى روسيا لافتتاح معرض خاص للبورسلان والخزف في العاصمة الروسية.

أجرت مراسلة "روسيا اليوم" حديثا خاصا مع الكونت آنري دي مونسبي، وهو رجل أعمال  ينحدر من عائلة فرنسية نبيلة أسست شركة بورسلين "A Raynaud & Co" المشهورة عالميا. وقد جاء الكونت الفرنسي إلى روسيا لافتتاح معرض خاص للبورسلان والخزف في العاصمة الروسية.
وقال آنري دي مونسبي في حديثه ان عائلته تقوم بانتاج البورسلين في مدينة ليموج الفرنسية لأكثر من 160 عاما، ولم تصبح ماركة شركة بورسلين "A Raynaud & Co"  شهيرة بسرعة، اذ  لم يكن والده رجل أعمال، بل كان فنانا، وكانت أولويته الجودة. وعمل على زخرفة الأماكن والغرف.
وبالنسبة للكونت، فان "الخزف هو عمل عائلي صغير لا نملك إنتاجا تجاريا كبيرا. وهدفنا إيجاد قطع فريدة محدودة وخاصة".
وفيما يخص جيوغرافيا انتشار منتوجات الشركة، قال رجل الاعمال الفرنسي ان "أول أسواقنا كان في أمريكا ونعمل اليوم مع العديد من العائلات الملكية في السعودية ودبي والمغرب والأردن وجميع الطبقات الحاكمة في إفريقيا". وأضاف انه في هذه الفترة يركز على السوق الروسية وجمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق.
وبصدد ولعه بالصيد قال الكونت ان اسرته ورثت هذا التقليد من زمان الملوك الفرنسيين، وحالها في ذلك حال بعض العائلات النبيلة الاخرى في فرنسا. وكان والد آنري صيادا ماهرا، فورث الابن عنه هذه الهواية.

التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك