"زينيت" يحافظ على صدارته للدوري الروسي الممتاز بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55159/

حقق ثلاثي الصدارة "زينيت" و"روبين" و"تسيسكا" نتائج جيدة في المرحلة الـ 22 لبطولة الدوري الممتاز الروسي لكرة القدم، حيث حققوا الفوز في مبارياتهم ضمن المرحلة الـ 22 من الدوري ليستمر الصراع على لقب البطولة.

حقق ثلاثي الصدارة "زينيت" و"روبين" و"تسيسكا" نتائج جيدة في المرحلة الـ 22 لبطولة الدوري الممتاز الروسي لكرة القدم  حيث حققوا الفوز في مبارياتهم ضمن المرحلة الـ 22 من الدوري ليستمر الصراع على لقب  البطولة. حيث استضاف الفريق المتصدر "زينيت" فريق "ساتورن" من مقاطعة موسكو وفاز عليه ب 6  اهداف مقابل هدف واحد. فيما تغلب روبين حامل اللقب  وعلى ملعب تسينترالني في مدينة قازان على ضيفه "ألانيا" القادم من مدينة فلاديقوقاز بهدف وحيد. بينما استطاع فريق "تسيسكا" الثالث في الترتيب العام التغلب على مضيفه توم بـ 3 أهداف نظيفة.

وقد استضاف المتصدر "زينيت"  فريق "ساتورن" القادم من مقاطعة موسكو وفاز عليه بسداسية أثبتت للجميع جدارة المدرب لوتشيانو سباليتي. وحمل الهدف الأول في هذا اللقاء توقيع الدولي الروسي ألكسندر كيرجاكوف،  ثم أتبعه الدولي البرتغالي داني بالهدف الثاني من ركلة جزاء، أما الهدف الثالث لـ"زينيت" فحمل توقيع الدولي الصربي دانكو لازوفيتش.

 فيما حمل هدف الشرف لـ"ساتورن" توقيع المهاجم دميتري كيريتشينكو. الا ان كيرجاكوف وسع الفارق بتسجيله الهدفين الرابع والخامس لـ"زينيت" قبل أن يختتم لاعب الوسط الإيطالي أليساندرو روزينا مهرجان أهداف متصدر الترتيب بتسجيله الهدف السادس، ويستمر "زينت" في الصدارة برصيد 50 نقطة ودون أي خسارة.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا