الرئيس الإيراني ينفي وجود اتصالات سرية مع الأمريكيين بمقر الأمم المتحدة

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55092/

نفى الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد الانباء القائلة ان الجانبين الإيراني والأمريكي أجريا محادثات سرية على هامش الدورة الـ65 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. وأضاف الرئيس الإيراني قائلا " اننا تبادلنا الرسائل على مدى 30 عاما هذه، لكن خلال الأيام القليلة الماضية لم يحدث بيننا على الإطلاق أي شيء يمكن وصفه بالحوار".

نفى الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد الانباء القائلة ان الجانبين الإيراني والأمريكي أجريا محادثات سرية  على هامش الدورة الـ65 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
وقال نجاد: "لا، هنا لم نلتق. بطبيعة الحال إلتقينا ممثلي أوساط المجتمع المدني الأمريكي. كل عام هناك مجموعات أمريكية مختلفة تلتقي معي. وقد أجرينا خلال هذه الرحلة 4 لقاءات مع مجموعات تمثل المجتمع المدني الأمريكي"، وفق ما نقلته وكالة "إيسنا" الإيرانية.
وأشار نجاد إلى أنه منذ عام 1979، أي منذ انقطاع العلاقات الدبلوماسية بين إيران والولايات المتحدة، كانت هناك اتصالات غير مباشرة بين الجانبين، لكن خلال دورة الجمعية العامة للأمم المتحدة "لم يحصل أي حوار".
وأضاف الرئيس الإيراني أنه "على مدى 30 عاما هذه تبادلنا الرسائل، لكن خلال الأيام القليلة الماضية لم يحدث بيننا على الإطلاق أي شيء يمكن وصفه بالحوار".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك