سبارتاك موسكو يتعثر أمام أمكار

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55041/

وقع فريق سبارتاك موسكو في فخ التعادل أمام ضيفه أمكار القادم من مدينة بيرم بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الجمعة 24 سبتمبر/أيلول على الملعب الأولمبي لوجنيكي في افتتاخ المرحلة الـ 22 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وقع فريق سبارتاك موسكو في فخ التعادل أمام ضيفه أمكار القادم من مدينة بيرم بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الجمعة 24 سبتمبر/أيلول على الملعب الأولمبي لوجنيكي في افتتاخ المرحلة الـ 22 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

افتتح الضيوف التسجيل عبر لاعبه المونتينيغري ميتار نوفاكوفيتش بهدف أحرزه في الدقيقة الت 23 إثر تسيدية صاروخية أسكن الكرة في شباك أندريه ديكان، ولكن فريق سبارتاك تمكن من إدراك التعادل عن طريق مهاجمه البرازيلي ويليتون بهدف سجله في الدقيقة الـ 37 من متابعة لكرة مرتدة من أحد المدافعين.

وفي الشوط الثاني تقدم فريق أمكار مرة أخرى عن طريق مدافعه إيفان تيرينتشيكوف بهدف سجله في الدقيقة الـ 54، إثر كرة لعبها البلغاري غيورغي بييف من ضربة زاوية فتهادت الكرة على قدم تيرينتشيكوف الذي سددها من مسافة قصيرة قوية في الشباك، إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من معادلة النتيجة للمرة الثانية بهدف حمل توقيع لاعبه الايرلندي أيدين ماكغيدي في الدقيقة الـ 77 من عمر المباراة.

ورفع فريق سبارتاك موسكو بعد هذا التعادل رصيده الى 33 نقطة (21 مباراة)، وارتقى الى المركز الخامس حتى يوم الأحد القادم على الأقل، وذلك بعد أن تجاوز بفارق الأهداف السبارتاك الآخر من نالتشيك الذي يلتقي مع مضيفه دينامو موسكو على أرض ملعب "أرينا خيمكي" بمقاطعة موسكو.

فيما تقام يوم السبت مبارتان، يلتقي في الأولى فريق زينيت سان بطرسبورغ متصدر الدوري مع ضيفه ساتورن من مقاطعة موسكو، والثانية تجمع فريق روبين حامل اللقب مع ضيفه الانيا من فلاديقوقاز، أما المباريات الأخرى من هذه المرحلة فستقام يومي الأحد والاثنين القادمين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا