تقدم بتروفا وكليبانوفا في دورة سيئول وخروج سافينا وماكاروفا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55023/

تأهلت الروسيتان ناديجدا بتروفا واليسيا كليبانوفا الى الدور نصف النهائي من دورة سيئول الدولية للتنس البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بينما خرجت مواطنتاهما ديناراسافينا ويكاتيرينا ماكاروفا من الدور ربع النهائي.

تأهلت الروسيتان ناديجدا بتروفا واليسيا كليبانوفا الى الدور نصف النهائي من دورة سيئول الدولية للتنس البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بينما خرجت مواطنتاهما ديناراسافينا ويكاتيرينا ماركاروفا من الدور ربع النهائي.

وقد تغلبت بتروفا المصنفة الأولى، على البلجيكية كيرستن فليبكنز بسهولة بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-2) و (6-1) في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 24 سبتمبر/أيلول.

وستلتقي بتروفا في الدور المقبل مع التشيكية كلارا زاكابالوفا التي تغلبت بدورها على الروسية الأخرى دينارا سافينا بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (7-5) و (6-3).

أما اليسيا كليبانوفا المصنفة خامسة، فقد تأهلت على حساب مواطنتها الأخرى يكاتيرينا ماكاروفا بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-1) و (6-2).

وستواجه كليبانوفا في الدور نصف النهائي الهنغارية اغنيش سافاي المصنفة ثامنة، المتأهلة الى الدور نفسه على حساب كيميكو داتي كروم بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (6-2) و (6-7) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا