تصفية 5 مسلحين في جمهورية داغستان

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54988/

اعلنت مصادر امنية في جمهورية داغستان الروسية يوم الجمعة 24 سبتمبر/أيلول ان 5 من المسلحين قتلوا في عملية خاصة اجريت في قرية كيروف اؤول بمنطقة قزيل يورت. وذكرت وكالة "ايتار - تاس" للأنباء ان من بين القتلى أحد أنشط عناصر الجماعة الذي كان "مرشحا" لتعيينه "أميرا " في هذه المنطقة.

اعلنت مصادر امنية في جمهورية داغستان الروسية يوم الجمعة 24 سبتمبر/أيلول ان 5 من السلحين قلتوا في عملية خاصة اجريت في قرية كيروف اؤول بمنطقة قزيل يورت.
وقالت المصادر ان رجال الامن طوقوا مساء يوم الخميس مبنى سكنيا كان يختبئ فيه افراد من "جماعة قزيل يورت"، و رفض المسلحون تسليم أنفسهم وبعد تبادل لاطلاق النيران تسنى القضاء عليهم. وبعد اقتحام رجال الامن المبنى تمت مصادرة بنادق وقنابل يدوية وذخائر كانت مخزونة هناك.
وذكرت وكالة "ايتار - تاس" للأنباء ان من بين القتلى - حسب المعطيات الاولية - أحد أنشط عناصر الجماعة الذي كان "مرشحا" لتعيينه "أميرا" في هذه المنطقة. ويجري التعرف على هويات القتلى.

وتنفذ في جمهورية داغستان بانتظام عمليات خاصة لتصفية عناصر جماعات مسلحة في ظروف امنية مضطربة، علما ان الجمهورية شهدت في الاشهر الماضية سلسلة هجمات على رجال الامن ومسؤولين داغستانيين.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)