نصف نهائي روسي في دورة طشقند

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54971/

ضربت الروسية آلا كودريافتسوفا موعداً مع واطنتها يفغينيا رودينا في الدور نصف النهائي لدورة طشقند الأوزبكستانية للتنس البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار. كما بلغت الروسية الأخرى يلينا فيسنينا الدور نفسه على حساب البيلاروسية داريا كوستوفا.

ضربت الروسية آلا كودريافتسوفا موعداً مع واطنتها يفغينيا رودينا في الدور نصف النهائي لدورة طشقند الأوزبكستانية للتنس البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار.

وقد بلغت آلا كودريافتسوفا الدور نصف النهائي بتغلبها على الأوزبكستانية أكول أمانمورادوفا المصنفة ثانية، بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (7-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 23 سبتمبر/أيلول.

أما يفغينيا رودينا فقد تأهلت الى الدور نفسه على حساب السويسرية ستيفاني فوغلي بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (6-4) و (4-6) و (6-0).

كما بلغت الروسية الأخرى يلينا فيسنينا الدور قبل النهائي بفوزها على البيلاروسية داريا كوستوفا بمجموعتين نضيفتين، بواقع: (6-0) و (6-1)، وستلعب فيسنينا في الدور التالي مع الرومانية مونيكا نيكوليسكو المصنفة خامسة، المتأهلة الى الدور نصف النهائي ايضاً على حساب  مواطنتها الكسندرا دولغيرو المصنفة الأولى، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (7-6) و (2-6) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا