مواجهة روسية في سيئول بين كيريلينكو وسافينا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54896/

تأهلت الروسية ماريا كيريلينكو الى الدور الثاني لدورة سيئول الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، إثر تغلبها على البولندية اورسولا رادفانسكا بمجموعتين نظيفيتن، بواقع: (6-3) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 22 سبتمبر/أيلول.

تأهلت الروسية ماريا كيريلينكو الى الدور الثاني لدورة سيئول الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، إثر تغلبها على البولندية  اورسولا رادفانسكا بمجموعتين نظيفيتن، بواقع: (6-3) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 22 سبتمبر/أيلول.

وستلتقي ماريا كيريلينكو المصنفة ثالثة، في الدور الثاني مع مواطنتها دينارا سافينا المتاهلة الى الدور نفسه على حساب الرومانية سيمونا هاليب  بمجموعتين مقابل لاشيء، وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

كما بلغت الدور الثاني ايضاً الروسيتان ناديجدا بتروفا واناستاسيا بافلوتشينكوفا بفوزهما على كل من الأستراليتين يارميلا غروث وأنستازيا روديونوفا على التوالي.

وستكون ناديجدا بتروفا المصنفة الأولى في الدورة على موعد في الدور الثاني مع الكورية الجنوبية سو - جونغ كيم، أما اناستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة ثانية، فستواجه اليابانية كايمكو دايت كروم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا