بيل كلينتون: هناك فرصة حقيقية لتحقيق السلام في الشرق الاوسط

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54863/

اعتبر الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون ان امام الفلسطينيين والاسرائيليين فرصة حقيقية لعقد اتفاقية سلام تاريخية، على الرغم من تفاقم الخلافات بين الجانبين حول موضوع الاستيطان. وقال كلينتون خلال اجتماع مبادرة كلينتون العالمية يوم الثلاثاء 22 سبتمبر/أيلول في نيويورك، ان هناك إشارات إيجابية تدل على احتمال التوصل الى الاتفاق، مضيفا أن الجميع يعرفون شكل الاتفاقية المستقبلية بصورة عامة.

اعتبر الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون ان امام الفلسطينيين والاسرائيليين فرصة حقيقية لعقد اتفاقية سلام تاريخية، على الرغم من تفاقم الخلافات بين الجانبين حول موضوع الاستيطان.
وقال كلينتون خلال اجتماع مبادرة كلينتون العالمية يوم الثلاثاء 22 سبتمبر/أيلول في نيويورك، ان هناك إشارات إيجابية تدل على احتمال التوصل الى الاتفاق، مضيفا أن الجميع يعرفون شكل الاتفاقية المستقبلية بصورة عامة. وذكر أن فرص التوصل الى الاتفاق تبلغ نحو  50 مقابل 50%.
هذا وحضر الاجتماع أيضا الرئيس الاسرائيلي شمعون بيريز ورئيس الوزارء الفلسطيني سلام فياض اللذان جلسا جنبا الى جنب، الا أن الصحفيين لاحظوا أن الاثنين أحجما عن المصافحة أو الحديث معا خلال الاجتماع.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية