موسكو ترحب بإجراء الانتخابات وتؤكد على دعم العملية الديمقراطية في أفغانستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54742/

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن موسكو ترحب بإجراء الانتخابات البرلمانية في أفغانستان وتؤكد على دعم العملية الديمقراطية في هذا البلد. وأكدت الخارجية الروسية في بيانها أن روسيا مستعدة مستقبلا "لدعم جهود الحكومة الأفغانية والمجتمع الدولي التي تهدف إلى تطوير العملية الديمقراطية والاستقرار وإعادة بناء أفغانستان اقتصاديا واجتماعيا".

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن موسكو ترحب بإجراء الانتخابات البرلمانية في أفغانستان وتؤكد على دعم العملية الديمقراطية في هذا البلد.
وجاء في بيان صادر عن الخارجية الروسية يوم الاثنين 20 سبتمبر/أيلول أن "إجراء الانتخابات البرلمانية في الظروف السياسية الصعبة في أفغانستان بالرغم من جهود المتطرفين لإفشال العملية الانتخابية هو بلا شك إنجاز كبير للحكومة ومؤسسات الأمن في أفغانستان".
كما أشار البيان إلى أن "روسيا تدعم تشكيل برلمان الوحدة الوطنية في أفغانستان بقوامه الجديد الذي سيساهم وبالتعاون مع غيره من فروع السلطة في البلاد ورئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية في إقامة دولة مسالمة ومستقلة ومزدهرة".
وأكدت وزارة الخارجية الروسية أن روسيا مستعدة مستقبلا "لدعم جهود الحكومة الأفغانية والمجتمع الدولي التي تهدف إلى تطوير العملية الديمقراطية والاستقرار وإعادة بناء أفغانستان اقتصاديا واجتماعيا".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك