روبين ينتزع الفوز من أنجي في الوقت القاتل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54689/

حصل فريق روبين على ثلاث نقاط ثمينة إثر فوزه على مضيفه أنجي بهدف جاء في الوقت القاتل من زمن المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 19 سبتمبر/أيلول على ملعب دينامو بمدينة محج قلعة ضمن المرحلة الـ 21 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

حصل فريق روبين على ثلاث نقاط ثمينة إثر فوزه على مضيفه أنجي بهدف جاء في الوقت القاتل من زمن المباراة التي جمعتهما  يوم الأحد 19 سبتمبر/أيلول على ملعب دينامو بمدينة محج قلعة ضمن المرحلة الـ 21 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وقد أحرز التركي غوكدنيز قارادينيز هدف روبين اليتيم عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، مانحاً بذلك نقاطها الثلاث لفريقه، ليرفع رصيده الى 43 نقطة ويعزز مكانه في المركز الثاني، بينما توقف رصيد أنجي عند 23 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت يوم الأحد ايضاً، تعادل فريق توم من مدينة تومسك مع ضيفه لوكوموتيف القادم من العاصمة موسكو بهدف لمثله على ملعب "ترود"، افتتح آلان غاتاغوف التسجيل للضيوف بهدف سجله في الدقيقة الـ 39، وأدرك المهاجم أرتيوم دزيوبا التعادل لأصحاب الأرض بهدف أحرزه قبل دقيقة واحدة فقط من نهاية الشوط الأول من اللقاء.

وتستكمل منافسات هذه المرحلة بثلاث مباريات تقام يوم الاثنين، الأولى بين فريق زينيت سان بطرسبورغ ومضيفه تيريك من غروزني، والثانية تجمع سبارتاك نالتشيك مع ضيفه سبارتاك القادم من موسكو، والثالثة ستكون بين تسيسكا موسكو وضيفه سيبير القادم من مدينة  نوفوسيبيرسك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا