صربيا تضرب موعداً مع فرنسا في نهائي كأس ديفيز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54681/

تأهل المنتخب الصربي الى المباراة النهائية لمسابقة كأس ديفز لتنس الرجال على حساب نظيره التشيكي بفوزه عليه بثلاث نقاط مقابل نقطتين يوم الأحد 19 سبتمبر/أيلول في الدور نصف النهائي، وكان قد بلغ المنتخب الفرنسي النهائي على حساب نظيره الأرجنتيني.

تأهل المنتخب الصربي الى المباراة النهائية لمسابقة كأس ديفز لتنس الرجال على حساب نظيره التشيكي بفوزه عليه بثلاث نقاط مقابل نقطتين يوم الأحد 19 سبتمبر/أيلول في الدور نصف النهائي، وكان قد بلغ المنتخب الفرنسي النهائي على حساب نظيره الأرجنتيني.

وقد منح نوفاك ديوكوفيتش وزميله يانكو تيبساريفيتش بطاقة العبور لصربيا الى النهائي بإحرازهما نقطتي مباراتي الفردي الأخيرتين، إثر تغلبهما على التشيكيين توماس بيرديخ وراديك شتيبانيك على التوالي.

يذكر أن المنتخب الصربي تمكن من قلب تأخره بنقطة واحدة مقابل نقطتين قبل مبارتي الفردي الأخيرتين الى فوز بثلاث نقاط مقابل نقطتين، حيث تعادل المنتخبان بنقطة لكل منهما في اليوم الأول، وذلك بعد أن فاز شتيبانيك في مباراة الفردي الأولى على فيكتور ترويسكي، تيبساريفيتش وفي الثانية  على بيرديخ، وتقدمت تشيكيا في اليوم الثاني إثر فوز شتيبانيك وبيرديخ على نيناد زيمونييتش وديوكوفيتش في مباراة الزوجي.

وسيكون المنتخب الصربي على موعد مع نظيره الفرنسي الذي سحق ضيفه الأرجنتيني بخمس نقاط دون رد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا