طهران تنفي اعتقال 7 جنود امريكيين على الحدود مع باكستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54673/

قال التلفزيون الرسمي الايراني الناطق باللغة الانجليزية يوم الاحد 19 سبتمبر/ايلول ان طهران تنفي احتجاز حرس الحدود الايراني لـ 7جنود امريكيين حاولوا دخول البلاد بصورة غير شرعية. من جانبه أكد البنتاغون الأحد أنه لم يتم اعتقال أي جندي أمريكي في إيران.

قال التلفزيون الرسمي الايراني الناطق باللغة الانجليزية يوم الاحد 19 سبتمبر/ايلول ان طهران تنفي احتجاز حرس الحدود الايراني لـ 7جنود امريكيين حاولوا دخول البلاد بصورة غير شرعية.
كما نقل تلفزيون "العالم" الايراني الناطق بالعربية نقلا عن الحرس الثوري، المسؤول عن امن الحدود، أنه نفى وقوع الحادث في اقليم سيستان بلوجستان. وأكد مسؤولان إيرانيان للقناة أن ايران لم تعتقل "أي جندي أمريكي" عند الحدود مع باكستان.
وكانت وكالة "فارس" للانباء قد قالت إن حرس الحدود الايراني احتجز 7 جنود امريكيين حاولوا دخول البلاد بصورة غير شرعية. وأضافت أنه ألقي القبض أيضا على ايرانيين يرافقان الجنود ولكنها لم تذكر مصدر معلوماتها. ولم تعط الوكالة شبه الرسمية مصدرا للخبر.
من جانبه أكد البنتاغون الأحد أنه لم يتم اعتقال أي جندي أميركي في إيران، وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية جيف موريل "ليس لدينا أي جندي مفقود".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك