التوقيع على 179 اتفاقية بقيمة حوالي الـ 10 مليار دولار في المنتدى الدولي الاقتصادي "سوتشي-2010"

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54643/

انتهى في مدينة سوتشي الروسية اليوم الثاني من اعمال المنتدى الدولي الاقتصادي التاسع "سوتشي-2010"، حيث تم التوقيع خلال يومين من عمل المنتدى على 179 اتفاقية بقيمة حوالي 10 مليارات دولار، كما اكد ذلك اليكسي اغافونوف نائب محافظ مقاطعة كرسنودار في مؤتمر صحفي يوم السبت.

انتهى في مدينة سوتشي الروسية اليوم الثاني من اعمال المنتدى الدولي الاقتصادي التاسع "سوتشي-2010"، حيث تم التوقيع خلال يومين من عمل المنتدى  على 179 اتفاقية بقيمة حوالي 10 مليارات دولار، كما اكد ذلك اليكسي اغافونوف نائب محافظ مقاطعة كرسنودار في مؤتمر صحفي يوم السبت.
وقال اغافونوف ان توقيع الاتفاقيات ما زال مستمرا، واشار الى ان ادارة مقاطعة كرسنودار وقعت 42 اتفاقية بقيمة 6 مليار دولار و"اننا فرحون بنتائج المنتدى كونه الاول الذي يعقد ما بعد الازمة الاقتصادية".
هذا وتم في حضور رئيس الحكومة فلاديمر بوتين التوقيع على 4 اتفاقيات حكومية كبرى وكذلك على اتفاقية بين الحكومة الروسية والابخازية حول بنود المرور من خلال حدود البلدين.
وتشارك في القمة وفود من 32 دولة من بينها ابخازيا وبيلاروس وبريطانيا والمانيا وايطاليا والصين والولايات المتحدة وتركيا واوكرانيا واليابان وفرنسا وغيرها. كما تمثل 6 وفود حكومية بلدانهم في المنتدى وهي : ابخازيا وارمينيا وتركيا والجبل الاسود "تشيرناغوريا" وجمهورية التشيك واوسيتيا الجنوبية وكذلك 13 وزير خارجية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم