"لوكوموتيف" يستعد للقاء "توم" ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54629/

أجرى فريق "لوكوموتيف" موسكو تدريباته قبل التوجه إلى مدينة تومسك لملاقاة فريقها "توم" ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم. وتأتي هذه التدريبات بعد فوز "لوكوموتيف" على جاره في موسكو "تسيسكا" بهدف وحيد في قمة مباريات المرحلة السابقة.

أجرى فريق "لوكوموتيف" موسكو  تدريباته قبل التوجه إلى مدينة تومسك لملاقاة فريقها  "توم" ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم. وتأتي هذه التدريبات بعد فوز  "لوكوموتيف" على جاره في موسكو "تسيسكا" بهدف وحيد في قمة مباريات المرحلة السابقة.

ويحل فريق "لوكوموتيف" في المركز التاسع حاليا على سلم الترتيب بـ26  نقطة، ويتأخر عن "دينامو" موسكو صاحب المركز الثامن بفارق الأهداف، وهو أمام فريق "توم" بنقطة. وينظر إلى لقائه المقبل لدخول قائمة الفرق التي تملك حق الترشح للمشاركة في المباريات القارية على صعيد الأندية، ولاسيما أن الفريق لم يتأهل إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي هذا الموسم بعد خسارته أمام فريق لوزان السويسري بركلات الجزاء بعد التعادل في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

ويعول الفريق ومديره الفني خلال الفترة المقبلة على عودة لاعبه لوسكوف إلى مستواه الحقيقي لقيادة الفريق، حيث ان وجود لوسكوف في الفريق هو دافع قوي للاعبين ،وإذا استمر في تقديم أدائه العالي، فمن المفترض ان ينضم الى التشكيلة الأساسية للفريق بعد ان خاض المباراة السابقة وهو في قمة عطائه.

المزيد في التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا