القطري ناصر العطية يقترب من صدارة الترتيب العام بفوزه في المرحلة الـ7 من رالي طريق الحرير 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54619/

حقق القطري ناصر العطية فوزه الثاني على التوالي في رالي طريق الحرير بطرسبورغ - سوتشي 2010 بمرحلته الـسابعة، حيث امتدت هذه المرحلة بين المدينتين الروسيتين إليستا ومايكوب وبلغت مسافتها 347 كيلومترا.

حقق القطري ناصر العطية فوزه الثاني على التوالي في رالي طريق الحرير سان بطرسبورغ - سوتشي 2010  بمرحلته الـسابعة،  حيث امتدت هذه المرحلة بين المدينتين الروسيتين إليستا ومايكوب وبلغت مسافتها  347  كيلومترا.

وقد حل العطية في المركز الأول بزمن قدره ساعتان  و49  دقيقة و3 ثوان متقدما على زميله في الفريق الإسباني كارلوس ساينز بدقيقة و32  ثانية، في حين حل سائق الفريق الآخر الأمريكي مارك ميلر في المركز الثالث بفارق 4 دقائق و11  ثانية. وبفوزه في هذه المرحلة قلص العطية الفارق مع متصدر الترتيب العام الإسباني ساينز إلى  11 دقيقة و16 ثانية وبقي ميلر ثالثا.

أما في فئة الشاحنات فقد استطاع الروسي فلاديمير تشاغين سائق كاماز ماستر تعويض جزء من خسارته في المرحلة السابقة بعد أن أحرز المركز الأول في هذه المرحلة،  وقطع تشاغين مسافة السباق بـ3 ساعات و7 دقائق و35 ثانية  أمام التشيكي أليش لوبرايس سائق تاترا بفارق 16 دقيقة 45  ثانية ، بفارق 5 ثوانٍ أمام فردوس كبيروف سائق كاماز ماستر الذي جاء في المركز الثالث.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا