القطري ناصر العطية يحقق المركز الأول في المرحلة الـ6 من رالي طريق الحرير 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54573/

عاد القطري ناصر العطية سائق فريق "فولكس فاغن" إلى منصات التتويج وأحرز المركز الأول في المرحلة السادسة من رالي طريق الحرير " بطرسبورغ - سوتشي 2010" متقدما عن زميليه في الفريق الأمريكي مارك ميلر بفارق دقيقة وثانية وعن الإسباني كارلوس ساينتس بـ3 دقائق و53 ثانية. أما بالنسبة لفئة الشاحنات فقد أضاع فردوس كبيروف متصدر الترتيب العام وفلاديمير تشاغين خط سير الرالي ليتأخرا بفارق كبير عن المتصدر الجديد إدوارد نيكولايف.

عاد القطري ناصر العطية سائق فريق "فولكس فاغن" إلى منصات التتويج وأحرز المركز الأول في المرحلة السادسة من رالي طريق الحرير " بطرسبورغ - سوتشي 2010" متقدما عن زميليه في الفريق الأمريكي مارك ميلر بفارق دقيقة وثانية وعن الإسباني كارلوس ساينتس بـ3 دقائق و53  ثانية. أما بالنسبة لفئة الشاحنات فقد أضاع فردوس كبيروف متصدر الترتيب العام وفلاديمير تشاغين خط سير الرالي ليتأخرا بفارق كبير عن المتصدر الجديد إدوارد  نيكولايف.

وقد قطع القطري ناصر العطية مسافة السباق البالغة 394  كيلومترا من مدينة أستراخان حتى مدينة إليستا بزمن قدره 3 ساعات و 44 دقيقة و35 ثانية متقدما عن زميليه في الفريق الأمريكي مارك ميلر والإسباني كارلوس ساينتس.

وعلى الرغم من احتلاله للمركز الثالث في هذه المرحلة حافظ الإسباني ساينتس على صدارة الترتيب العام بـ13 ساعة و17 دقيقة و28 ثانية بفارق 12 ثانية أمام ميلر ودقيقة و7 ثواني عن العطية صاحب المركز الثالث في الترتيب العام.

المزيد في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا