منتدى "سوتشي ـ 2010" الاستثماري الدولي يبحث مسائل تحسين المناخ الاستثماري في روسيا

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54526/

افتتح في مدينة سوتشي يوم 16 سبتمبر/أيلول منتدى "سوتشي ـ 2010" الاستثماري الدولي الذي ستستمر اعماله حتى 19 من الشهر الجاري. وسيتمثل الموضوع الرئيسي للمنتدى في في اعلاء القابلية التنافسية للاقتصاد الروسي وتحسين المناخ الاستثماري في البلاد ككل الى جانب العمل على زيادة الجاذبية الاستثمارية لمناطق روسيا.

افتتح في مدينة سوتشي يوم 16 سبتمبر/أيلول منتدى "سوتشي ـ  2010" الاستثماري الدولي الذي ستستمر اعماله حتى 19 من الشهر الجاري. وقد اعلن المكتب الصحفي للجنة التنظيمية للمنتدى ان فعاليات افتتاح المنتدى الرسمية  واجنهة معرضه سيتم يوم 17 سبتمبر/أيلول. وفي اليوم نفسه سيعقد اجتماع المنتدى الموسع الذي ينتظر ان يلقي فيه رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين كلمة في موضوع "المناخ الاستثماري: الاهداف والتوقعات والنتائج".
ويشارك في المنتدى حوالي 3000 شخص يمثلون 52 منطقة روسية و32 بلدا اجنبيا بمن فيهم  4 وفود حكومية و13 رئيسا للبعثات الدبلوماسية وكذلك شركات روسية ودولية كبرى. ويقوم بتغطية مجريات المنتدى اكثر من 1200 صحفي.
وقال نائب محافظ الاقليم كراسنودار الكسي اغافونوف الذي يشرف على مسائل السياسة الاستثمارية في المنطقة ان موضوع المنتدى الرئيسي سيتمثل في اعلاء القابلية التنافسية للاقتصاد الروسي وتحسين المناخ الاستثماري في البلاد ككل الى جانب العمل على زيادة الجاذبية الاستثمارية لمناطق روسيا.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم