الشباب والهلال على عتبة نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54484/

حقق فريق الشباب السعودي فوزاً ثميناً على مضيفه فريق شونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 سبتمبر/أيلول في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتغلب الهلال السعودي على ضيفه الغرافة القطري بلاثة أهداف دون رد.

حقق فريق الشباب السعودي فوزاً ثميناً على مضيفه فريق شونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 سبتمبر/أيلول في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

افتتح فهد حمد التسجيل لفريق الشباب في الدقيقة الـ 69 من المباراة التي انتهى شوطها الاول بالتعادل السلبي، وأضاف المهاجم الأوروغواياني خوان مانويل أوليفيرا الهدف الثاني للفريق السعودي في الدقيقة الـ 90، وذلك بالرغم من أن فريق الشباب لعب بعشرة لاعبين، إثر طرد حكم المباراة للاعب عبدالملك الخيبري في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

وبات فريق اشباب قاب قوسين أو أدنى من التأهل الى الدور نصف النهائي من المسابقة.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الاربعاء المقبل في الـ 22 من الشهر الجاري على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

كما حقق الفريق السعودي الآخر الهلال فوزاً كبيراً على ضيفه الغرافة القطري بلاثة أهداف دون رد، أحرزها كل من محمد الشلهوب وأحمد الفريدي ووليد الجيزاني في الدقائق الـ (16، 60، 85) من عمر المباراة.

وفي الدربي الكوري الجنوبي تغلب فريق سيونغنام إلهوا تشونما على ضيفه سوون سامسونغ بلووينغز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

بينما فاز فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني على مضيفه بوهانغ ستليرز الكوري الجنوبي حامل لقب النسخة الماضية من المسابقة بهدفين مقابل هدف واحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا