السفارة الأمريكية في عمان تحذر من هجوم ارهابي محتمل في ميناء العقبة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54464/

حذرت السفارة الأمريكية في العاصمة الاردنية عمان يوم الاربعاء 15 سبتمبر/ايلول من "تهديد وشيك محتمل" في ميناء العقبة الاردني، بعد تلقيها "معلومات موثوقة" تتعلق باحتمال وقوع عمل ارهابي هناك ، ودعت رعاياها إلى تجنب زيارة تلك المنطقة على الأقل خلال الساعات الـ 48 القادمة.

حذرت السفارة الأميركية في العاصمة الاردنية عمان يوم الاربعاء 15 سبتمبر/ايلول من "تهديد وشيك محتمل" في ميناء العقبة الاردني، بعد تلقيها "معلومات موثوقة" تتعلق به، ودعت رعاياها إلى تجنب زيارة تلك المنطقة على الأقل خلال الساعات الـ 48 القادمة.
وأوضحت السفارة أنها تلقت "معلومات موثوقة عن هجوم ارهابي محتمل سيقع في ميناء العقبة". ودعت مواطنيها إلى تأجيل كل الرحلات غير الرسمية والشخصية إلى المنطقة خلال اليومين القادمين، وحثت السفارة المواطنين الامريكيين المقيمين في العقبة على تفادي التواجد وسط المدينة ومينائها. ولم تعط السفارة مزيدا من التفاصيل.
من جانبهم قال مسؤولون أمنيون اردنيون انهم لا يملكون أي معلومات بهذا الشأن.  
هذا وكان ميناء إيلات الإسرائيلي تعرض في 2 اغسطس/آب لإطلاق صواريخ، لم يسفر انفجارها عن سقوط ضحايا في الجانب الإسرائيلي، غير أن واحدا منها سقط في مدينة العقبة المجاورة وأدى إلى مقتل شخص وجرح 5 آخرين.

المصدر : وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية