12 قتيلا في غارة امريكية على وزيرستان الشمالية هي الثالثة خلال الـ24 ساعة الماضية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54437/

قال مصدر في الاستخبارات الباكستانية يوم 15 سبتمبر/ايلول ان 12 مسلحا على الأقل قتلوا في غارة جوية شنتها طائرة امريكية بدون طيار على وزيرستان الشمالية. ويذكر ان هذه هي الغارة الثالثة التى شنتها الطائرات الامريكية على الشريط القبلي خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث قتل 14 شخصا في غارتين على منطقة ميران شاه.

قال مصدر في الاستخبارات الباكستانية يوم 15 سبتمبر/ايلول ان 12 مسلحا قتلوا في غارة جوية شنتها طائرة امريكية بدون طيار  على وزيرستان الشمالية. حيث أطلقت الطائرة 8 صواريخ على مخيم لجماعة مسلحة موالية لـ"طالبان" في منطقة دارغاه ماندي الواقعة على بعد 4 كيلومترات من مدينة ميران شاه المركز الاداري لوزيرستان الشمالية على الحدود مع افغانستان. واكدت المصادر الباكستانية ان جميع القتلى من المسلحين.

ويذكر ان هذه هي الغارة الثالثة التى شنتها طائرات بدون طيار امريكية على الشريط القبلي في باكستان خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث تم تصفية 14 شخصا على الاقل في غارتين على منزل سكني وسيارة في منطقة ميران شاه يوم 14 سبتمبر/ايلول. وتستهدف الغارات معاقل الجماعة المسلحة التى يتزعمها جلال الدين حكاني ولها صلة بـ"القاعدة" و"طالبان"، مع العلم ان هذه الجماعة تقف وراء هجمات على القوافل العسكرية الأمريكية في المنطقة. وقد كثفت القوات الامريكية مؤخرا قصف المناطق الحدودية مع افغانستان، حيث شنت منذ بداية سبتمبر/ايلول 12 هجوما صاروخيا على معاقل المسلحين في وزيرستان الشمالية.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك