كبيروف يحافظ على صدارة الترتيب العام في المرحلة الـ4 من رالي طريق الحرير

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54434/

حافظ فيردوس كبيروف سائق كاماز ماستر حامل اللقب على صدارة الترتيب العام في المركز الأول في رالي "طريق الحرير 2010" ضمن فئة الشاحنات بعد فوزه بالمركز الأول في المرحلة الرابعة. في حين تصدر الجنوب إفريقي جينيل دي فيلليرس سائق "فولكس واغن" الترتيب العام في فئة السيارات.

انطلقت المرحلة الرابعة من رالي "طريق الحرير سان بطرسبورغ – سوتشي 2010" يوم 14 سبتمبر/ايلول من مدينة ليبتسك لتكون نقطة نهاية هذه المرحلة مدينة فولغوغراد  وبلغت مسافة السباق خلال هذه المرحلة 302 كيلومتر.

وقد استطاع الجنوب إفريقي جينيل دي فيلليرس سائق فوكس واغن الفوز بالمركز الأول في فئة السيارات حيث قطع مسافة السباق بزمن قدره 3 ساعات و10 دقائق و39 ثانية متقدما بدقيقتين 54 ثانية عن زميليه في الفريق الإسباني كارلوس ساينتس وبـ 6 دقائق 33 ثانية عن القطري ناصر العطية الذي اضطر للتوقف أكثر من 5 دقائق بسبب عطل في السيارة.

وفي فئة الشاحنات أحرز الروسي بطل رالي العام الماضي فيردوس كبيروف سائق "كاماز ماستر" المركز الأول في هذه المرحلة وقطع كبيروف مسافة السباق بـ 3 ساعات و35 دقيقة و51 ثانية متقدما على مواطنه وزميله في الفريق إدواردو نيكولايف بدقيقتين و50 ثانية في حين حل سائق كاماز ماستر الآخر فلاديمير تشاغين بطل رالي داكار في المركز الثالث متأخرا بست ثوان عن نيكولايف.

وبفوزه حافظ كبيروف على صدارة الترتيب العام بـ 8 ساعات و57 دقيقة و39 ثانية أمام تشاغين بفارق وصل إلى 12 دقيقة و45 ثانية وبقي إدواردو ثالثا بفارق 4  دقائق و6  ثوان . 
المزيد في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا