النقابات المهنية في بريطانيا تدعو الى مقاطعة البضائع الاسرائيلية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54431/

قرر اتحاد النقابات المهنية البريطانية مساء يوم الثلاثاء 14 سبتمبر/ايلول تجديد حملته في مقاطعة البضائع والسلع الاسرائيلية من انتاج المستوطنات في الضفة الغربية. ووافق الاتحاد في مؤتمره السنوي في مانشستر على اتخاذ خطوات عملية لتطبيق القرار الذي تبناه العام الماضي بهذا الشان، ومنها حث المحلات التجارية في بريطانيا على مقاطعة تلك المنتوجات.

قرر اتحاد النقابات المهنية البريطانية مساء يوم الثلاثاء 14 سبتمبر/ايلول تجديد حملته في مقاطعة البضائع والسلع الاسرائيلية من انتاج المستوطنات في الضفة الغربية. ووافق الاتحاد في مؤتمره السنوي في مانشسترعلى اتخاذ خطوات عملية لتطبيق القرار الذي تبناه العام الماضي بهذا الشان، ومنها حث المحلات التجارية في بريطانيا على مقاطعة تلك المنتوجات.

وأوضح بيان صدر عن اتحاد النقابات العمالية عن اطلاق حملة دولية لدعم قرار مقاطعة بضائع ومنتجات المستوطنات وخاصة المنتجات الزراعية، كما سيدعو الاتحاد  النقابات والمنتسبين اليها وكذلك صناديق التقاعد البريطانية على وقف الاستثمار في المؤسسات العاملة في المستوطنات ومقاطعة المنتجات المصنعة فيها.

هذا وكان اتحاد النقابات المهنية في بريطانية قد بدأ  العام الماضي باطلاق دعوة لمقاطعة البضائع الاسرائيلية، اثر العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والذي راح ضحيته ما يقارب 1550 شخصا اغلبهم من المدنيين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية