بداية متعثرة لروبين وقوية لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54427/

بدأ فريق روبين الروسي مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بالخسارة أمام مضيفه كوبنهاغن الدنماركي بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة للمسابقة، بينما حقق فريق برشلونة فوزاً كبيراً على ضيفه باناثينايكوس اليوناني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في إطار المجموعة نفسها.

بدأ فريق روبين الروسي مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بالخسارة أمام مضيفه كوبنهاغن الدنماركي بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة للمسابقة.

وقد سجل السنغالي دام ندوي هدف المباراة الوحيد لفريق كوبنهاغن في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة.

أما في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات المجموعة الرابعة ايضاً، فقد دك فريق برشلونة الإسباني مرمى ضيفه باناثينايكوس اليوناني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين للفريق الكاتالوني في الدقيقتين الـ (22، 45)، وتخللهما هدف سجله دافيد فيا في الدقيثقة الـ (33)، كما صنع ميسي الذي أهدر ضربة جزاء في الدقيقة الـ (55)، هدفي فريقه الرابع والخامس اللذين أحرزهما كل من بدرو رودريغيز والمدافع الدولي البرازيلي دانيال آلفيش في الدقيقتين الـ (78، 90) من عمر اللقاء على التوالي.

ومن أبرز نتائج المباريات الأخرى التي جرت في الجولة الأولى ايضاً، سقوط فريق إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب في فخ التعادل أمام تونتي انشكيده الهولندي بهدفين لكل منهما، ووقوع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بطل عام 2008، في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه غلاسكو رينجرز الاسكتلندي. وفوز فريق فالنسيا الإسباني برباعية نظيفة على بورصة سبور التركي، وبنفيكا البرتغالي على هبوعيل تل أبيب بهدفين مقابل لاشيء.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا