"كاماز" تحصل على المركز الأول ضمن فئة الشاحنات في رالي طريق الحرير 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54367/

فاز الجنوب إفريقي جينيل دي فيلليرس سائق "فولكس فاغن" بالمركز الأول ضمن المرحلة الثالثة من رالي "طريق الحرير 2010" ضمن فئة السيارات، في حين أحرز الروسي فيردوس كبيروف سائق "كاماز ماستر" المركز الأول ضمن فئة الشاحنات ليحافظ على مركز الصدارة في الترتيب العام.

سيطر فريق "فولكس فاغن" الألماني على المراكز الأربعة الأولى في المرحلة الثالثة من رالي "طريق الحرير سانت بطرسبورغ – سوتشي 2010" ضمن فئة السيارات. وقد امتدت هذه المرحلة لمسافة 617 كيلومترا ،

وقد استطاع السائق الجنوب إفريقي جينيل دي فيلليرس الفوز بالمركز الأول بزمن قدره ساعتان وأربع عشرة دقيقة وثمان وأربعون ثانية بفارق دقيقة وسبع ثواني أمام زميله في الفريق الإسباني كارلوس ساينتس، وحل القطري ناصر العطية في المركز الثالث بفارق اثنتي عشرة ثانية عن صاحب المركز الثاني.

وفي فئة الشاحنات أحرز الروسي حامل اللقب فيردوس كبيروف سائق "كاماز ماستر" المركز الأول في هذه المرحلة وقطع كبيروف مسافة السباق بساعتين وأربع وثلاثين دقيقة وست وخمسين ثانية متقدما على التشيكي أليش لوبرايس سائق "تاترا" بفارق ست دقائق وأربع ثوان. وحل بطل النسخة الأخيرة من سباق رالي داكار الروسي فلاديمير تشاغين في المركز الثالث بفارق تسع دقائق وثمان وثلاثين ثانية.

المزيد في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا