غاراتان لطائرتين بدون طيار تسفران عن مقتل 14 مسلحاً في باكستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54365/

اعلنت محطة "دون-نيوز" الباكستانية في يوم الثلاثاء 14 سبتمبر/ايلول عن مقتل 4 مسلحين في باكستان جراء غارة جوية نفذتها طائرة أمريكية بدون طيار استهدفت السيارة التي كانت تقلهم. يذكر ان هذه هي الغارة الثانية التي تقوم بها طائرة بدون طيار يوم الثلاثاء، اذ اعلن التلفزيون الباكستاني قبل ذلك عن مقتل ما لا يقل عن 10 أشخاص في غارة جوية شنتها طائرة امريكية من هذا النوع على الشريط القبلي في شمال غرب باكستان.

اعلنت محطة "دون-نيوز" الباكستانية في  يوم الثلاثاء 14 سبتمبر/ايلول عن مقتل 4 مسلحين في باكستان جراء غارة جوية، نفذتها طائرة أمريكية بدون طيار استهدفت السيارة التي كانت  تقلهم، اذ اطلقت الطائرة قذيفتين على السيارة في منطقة ميران شاه العاصمة الادارية لمنطقة القبائل في شمال اقليم وزيرستان.
يذكر ان هذه هي الغارة الثانية التي تقوم بها طائرة بدون طيار يوم الثلاثاء، اذ اعلن التلفزيون الباكستاني عن مقتل ما لا يقل عن 10 اشخاص في غارة جوية شنتها طائرة امريكية من هذا النوع  على الشريط القبلي في شمال غرب باكستان.

وقال التلفزيون الباكستاني ان القصف الصاروخي استهدف منطقة سكنية تقع على بعد 50 كيلومترا من مدينة ميران شاه المركز الاداري لوزيرستان الشمالية على الحدود مع افغانستان. وحسب المعطيات الاولية فقد اصابت 3 صواريخ منزلا كانت تختبئ فيه مجموعة مسلحة. ولم تعلن مصادر باكستانية عن اصابة مواطنين مدنيين نتيجة هذه الغارة .
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك