فريق لوكوموتيف يصحو في قمة مباريات المرحلة العشرين من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54334/

شهدت مباريات المرحلة العشرين من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم صحوة فريق لوكوموتيف موسكو الذي تغلب على ضيفه تسيسكا بهدف وحيد في قمة مباريات المرحلة. وفي مدينة سمارا تغلب فريق كريليا سوفيتوف على ضيفه سبارتاك نالتشيك. وفي مقاطعة موسكو نجح فريق دينامو في التغلب على فريق تيريك القادم من مدينة غروزني.

شهدت مباريات المرحلة العشرين من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم صحوة فريق لوكوموتيف موسكو الذي تغلب على ضيفه تسيسكا بهدف وحيد في قمة مباريات المرحلة.
فقد جمع ملعب لوكوموتيف الواقع في شمال العاصمة موسكو  فريقي لوكوموتيف وضيفه تسيسكا. دخل لوكوموتيف اللقاء وعينه على النقاط الثلاث ليمحو من ذاكرة جماهيره سلسلة النتائج السيئة له في الفترة الأخيرة، أما تسيسكا فقد أراد الفوز للاقتراب أكثر وأكثر من المتصدر زينيت ووصيفه روبين.
بدأ لوكوموتيف اللقاء ضاغطا ونجح في تسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق المهاجم البرازيلي الشاب مايكون، وضغط في الشوط الثاني لاعبو الفريق الضيف بكثرة ولكنهم لم يفلحوا بالتسجيل علما أن المباراة شهدت حالتي طرد بعد قيام لاعب لوكوموتيف الجورجي مالاخاز ولاعب تسيسكا التشيلي غونزالز بحركات غير رياضية.
وفي مدينة سمارا تغلب فريق كريليا سوفيتوف على ضيفه سبارتاك نالتشيك بهدفين دون مقابل، حيث جاء الشوط الأول ضعيفا وشهد أداء دفاعيا من الجانبين. وفي الشوط الثاني ضغط أصحاب الأرض ونجحوا في التسجيل أولا عن طريق المدافع الصربي نيناد جورجيفيتش ومن ثم عزز المهاجم الشاب بافل ياكوفليف النتيجة بتسجيله للهدف الثاني.
وفي مقاطعة موسكو نجح فريق دينامو في التغلب على فريق تيريك القادم من مدينة غروزني عاصمة الشيشان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد . هدف المباراة الأول جاء في الدقيقة 35 عن طريق شاميل لاخيالوف لمصلحة تيريك.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين عادل النجم الألماني كيفن كوراني النتيجة لدينامو، وفي الدقيقة 66 سجل ألكسندر هدفا رائعا لمصلحة دينامو .
وفي أواخر اللقاء سجل الدولي إيغور سيمشوف هدف الاطمئنان الثالث لدينامو.

التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا