مقتل 3 فلسطينيين في قصف مدفعي إسرائيلي بقطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54300/

أعلن مصدر طبي فلسطيني عن مقتل 3 فلسطينيين في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف شرق بيت حانون في شمال قطاع غزة. وأكد شهود عيان أنه سمع صوت انفجار في المنطقة اعقبه قصف مدفعي إسرائيلي من الدبابات الإسرائيلية المتمركزة على الحدود بين الأراضي الإسرائيلية وقطاع غزة.

أعلن مصدر طبي فلسطيني عن مقتل 3 فلسطينيين في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف شرق بيت حانون في شمال قطاع غزة. وذكرت وكالة أسوشيتد بريس نقلا عن مصادر أمنية في حركة حماس أن 5 أشخاص آخرين أصيبوا بجروح في هذا القصف المدفعي.

وقال أدهم أبو سلميه المتحدث باسم الخدمات الطبية في قطاع غزة لوكالة الأنباء الفرنسية يوم الأحد 12 سبتمبر/أيلول إنه  "استشهد كل من إبراهيم عبد الله أبو سعيد (91 عاما) حفيده حسام خالد أبو سعيد (17 عاما) وإسماعيل وليد أبو عودة (20 عاما) شرق بيت حانون شمال قطاع غزة في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف منطقة زراعية".

وأكد شهود عيان أنه سمع صوت انفجار في المنطقة اعقبه قصف مدفعي إسرائيلي من الدبابات الإسرائيلية المتمركزة على الحدود بين الأراضي الإسرائيلية وقطاع غزة.

ورفض متحدث عسكري إسرائيلي الإدلاء بأي تعليق حتى الآن، لكن الإذاعة العسكرية الإسرائيلية تحدثت عن وجود "إرهابيين" في المنطقة " أحدهم على الأقل كان مسلحا".

و كانت مجموعة فلسطينية مسلحة قد اطلقت صباح الأحد صاروخا من قطاع غزة سقط في جنوب إسرائيل دون أن يسفر عن سقوط ضحايا، حسبما أعلنت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية