القبض على مهاجرين مولدافيين بصحراء سيناء بعد قتلهم أحد مهربي البشر

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54266/

لقي احد مهربي البشر المصريين بسيناء مصرعه مطعونا بسكين على أيدي مجموعة من المهاجرين المولدافيين بأحدى المناطق الصحراوية بوسط سيناء. وألقت الشرطة القبط على المهاجرين وتم إحالتهم للتحقيق وبينهم 5 نساء و 11 رجلا.

لقي احد مهربي البشر المصريين بسيناء مصرعه مطعونا بسكين على أيدي مجموعة من المهاجرين المولدافيين بأحدى المناطق الصحراوية بوسط سيناء.
وأفادت وكالة "أسوشيتد برس" يوم  السبت 11 سبتمبر/أيلول أن عصابات تهريب الأجانب بسيناء قد احتجزت مجموعة من المتسللين الراغبين في الهجرة غير الشرعية لإسرائيل بهدف البحث عن العمل، إلا أن خلافا نشب بين المهربين والمتسللين الأجانب بسبب رغبة المهربين المصريين في تلقى اجر مضاعف من المتسللين اضافة الى اعتزام بعض المهربين اغتصاب بعض النساء المحتجزات لديهم.
وتمكن بعض المتسللين المولدافيين بمنطقة الطيرة على بعد حوالي 150 كيلومترا من مدينة العريش ونحو 30 كيلومترا عن حدود إسرائيل، تمكنوا من الفرار بعد أن قتلوا احد المهربين المصريين ويدعى مسعود سليم عودة (30 سنة).
وألقت الشرطة القبض على المهاجرين وتم إحالتهم للتحقيقات وبينهم 5 نساء و 11 رجلا.
وكانت وسائل إعلام مصرية قد وصفت المهاجرين بأنهم روس. وتجدر الإشارة الى أن معظم المهاجرين في الدول العربية واسرائيل الذين يقولون أنهم روس، جاءوا في الحقيقة من دول الاتحاد السوفيتي السابقة الأخرى وليس من روسيا.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية