كليتشكو الأصغر يسقط الملاكم النيجيري بيتر بالضربة القاضية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54263/

احتفظ الملاكم الأوكراني فلاديمير كليتشكو بلقب بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة، بعد تغلبه على النيجيري صاموئيل بيتر في النزال الذي جرى بينهما يوم السبت 11 سبتمبر/أيلول في مدينة فرانكفورت الألمانية.

احتفظ  الملاكم الأوكراني فلاديمير كليتشكو بلقب بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة، بعد تغلبه على النيجيري صاموئيل بيتر في النزال الذي جرى بينهما يوم السبت 11 سبتمبر/أيلول في مدينة فرانكفورت الألمانية.

فرض فلاديمير كليتشكو بطل العالم حسب تصنيف كل من اتحاد الملاكمة العالمي، ومنظمة الملاكمة العالمية، والمنظمة الدولية للملاكمة، سيطرته على النزال منذ اللحظات الأولى، ووجه لكمات مبرحة بقبضته اليسرى الحديدية مرة تلو الأخرى لمتحديه النيجيري صامويل بيتر، وقد انهى فلاديمير كليتشكو (33 عاماً)، النزال في الجولة التاسعة بالضربة القاضية بعد سلسلة من اللكمات القوية، محققاً بذلك انتصاره الـ 55 منها 49 انتصاراً بالضربة القاضية مقابل 3 هزائم.
وهو الانتصار الثاني الذي يحققه كليتشكو الأصغر على الملاكم النيجيري بيتر (30 عاماً) بعد الأول الذي حققه عليه في عام 2005 بالنقاط، وكانت تلك الهزيمة الأولى للنيجيري الذي فاز في 34 نزالاً مقابل أربع هزائم.

يذكر أنه كان من المقرر أن يجمع هذا النزال فلاديمير كليتشكو مع الملاكم الروسي الكسندر بوفيتكين، ولكنهما لم يتوصلا الى اتفاق حول شروط النزال مما أدى الى انسحاب الأخير منه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا