انفجار قوي جديد يهز مدينة فلاديقوقاز

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54252/

وقع انفجار قوي يوم السبت 11 سبتمبر/أيلول في حي سكني مزدحم في عاصمة أوسيتيا الشمالية فلاديقوقاز دون سقوط قتلى أو جرحى بحسب المعطيات الأولية. وأكد سوسلان سيكويف نائب وزير داخلية اوسيتيا الشمالية أن هذا الانفجار "ليس عملا إرهابيا ولا يمت بصلة بالانفجار في السوق"، مشيرا إلى أنه "يرتبط على الأغلب بتصفية الحسابات بين العصابات الإجرامية".

وقع انفجار قوي يوم السبت 11 سبتمبر/أيلول في حي سكني مزدحم في عاصمة أوسيتيا الشمالية فلاديقوقاز دون سقوط قتلى أو جرحى بحسب المعطيات الأولية.
ويقول شهود عيان إن الانفجار وقع في إحدى شوارع المدينة بسيارة من طراز "فاز - 2112" وكان ناجما عن انفجار قنبلة يدوية، حسب المعلومات الأولية.
وأكد سوسلان سيكويف نائب وزير داخلية اوسيتيا الشمالية أن هذا الانفجار "ليس عملا إرهابيا ولا يمت بصلة بالانفجار في السوق"، مشيرا إلى أنه "يرتبط على الأغلب بتصفية الحسابات بين العصابات الإجرامية".
من جهة أخرى قال مصدر في وزارة الداخلية في أوسيتيا الشمالية إن السيارة المدمرة تعود لضابط برتبة ملازم أول في قوات  الامن الداخلي. 
هذا وقتل 17 شخصا وأصيب أكثر من 160 آخرين في تفجير انتحاري وقع يوم الخميس 9 سبتمبر/ايلول قرب السوق المركزية في مدينة فلاديقوقاز عاصمة أوسيتيا الشمالية. وكان من بين القتلى الانتحاري نفسه.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)