أوسيتيا الشمالية تشهد مراسم تشييع ضحايا الهجوم الإرهابي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54243/

تظاهر المئات من مواطني جمهورية أوسيتيا الشمالية في ساحة أمام مقر الحكومة في وسط مدينة فلاديقوقاز مطالبين السلطات المحلية بضمان أمنهم وسلامتهم. هذا وقد شيعت الجمهورية 11 من أبنائها الذين سقطوا أثناء التفجير الانتحاري ، الذي وقع الخميس الماضي في المدينة وأدى إلى مقتل 17 شخصا وجرح أكثر من 160.

تظاهر المئات من مواطني جمهورية أوسيتيا الشمالية في ساحة أمام مقر الحكومة في وسط مدينة فلاديقوقاز مطالبين السلطات المحلية بضمان أمنهم وسلامتهم.  هذا وقد شيعت جمهورية أوسيتيا الشمالية اليوم  11 من أبنائها الذين سقطوا أثناء التفجير الانتحاري ، الذي وقع الخميس الماضي في المدينة، وأدى إلى مقتل 17 شخصا وجرح أكثر من 160.

وخصصت الحكومة الروسية مليون روبل لكل عائلة من أسر الضحايا، فيما سيتلقى جرحى الإصابات الخطيرة 400 ألف روبل وجرحى الاصابات المتوسطة والطفيفة 200 ألف روبل.
وأخذت بلدية فلاديقوقاز على عاتقها نفقات الدفن وإقامة نصب لضحايا العملية الارهابية إلى جانب نفقات نقل جثامين أربعة مواطنين من جورجيا وأرمينيا وأوكرانيا إلى بلادهم.
هذا ونقلت اليوم مجموعة جديدة من مصابي التفجير الأخير في فلاديقوقاز إلى موسكو، ليبلغ عدد الجرحى الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة إلى 17ر شخصا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)