شركة روسية تعرض على اوساط الاعمال في قطر المشاركة في المشاريع بمنطقة الأورال

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54194/

تنوي شركة "الأورال الصناعي ـ الأورال القطبي" الروسية ان تعرض على رجال الأعمال القطريين في بداية شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل المشاركة في 25 مشروعا كبيرا في منطقة الاورال.

تنوي شركة "الأورال الصناعي ـ الأورال القطبي" الروسية ان تعرض على رجال الأعمال القطريين في بداية شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل المشاركة في 25 مشروعا كبيرا في منطقة الاورال.أعلن ذلك بوريس كيريللوف نائب مدير الشركة وقال ان وفدا من الشراكة سيتوجه الى قطر في مطلع الشهر القادم.

وأشار كيريللوف إلى المشاريع المزمعِ طرحها في مجالات استثمار الثروات الطبيعية والتعدين واستخراج النفط وتكريره واستخراج المعادن الحديدية وغير الحديدية في منطقة الاورال.وتم بمشاركة السفارة القطرية بموسكو تحديد اتجاهات التعاون الواعدة.

وأكدت الشركة الروسية أن قطر مؤهلة لتصبح من كبار مستهلكي المنتجات المصنعة في منطقة الاورال، لاسيما أنها مستعدة لتوظيف استثماراتها في اقتصاد هذا الاقليم، مما يعطي فرصة لاتخاذ الخطوات الضرورية في سبيل تنويع اقتصاد منطقة الاورال. وسيلتقي وفد الشركة خلال الزيارة رؤساء الشركات القطرية الكبرى العاملة في مجال استثمار المياه والمرافق العامة وصناعة الطاقة الكهربائية والانشاءات وغيرها. 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم