5 جرحى في سلسلة غارات جوية اسرائيلية على قطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54162/

نفذت الطائرات الاسرائيلية يوم الخميس 9 سبتمبر/ايلول سلسلة غارات على قطاع غزة استهدفت مواقع امنية تابعة للحكومة المقالة، مما ادى الى اصابة 5 اشخاص. وقالت وكالة رويترز نقلا عن شهود عيان ان مجمعا أمنيا لحماس في مدينة غزة ومعسكرا للتدريب في شمال القطاع تعرضا للقصف، كما نفذت الطائرات 3 غارات على الانفاق الواقعة على الحدود المصرية الفلسطينية.

نفذت الطائرات الاسرائيلية يوم الخميس 9 سبتمبر/ايلول سلسلة غارات على قطاع غزة استهدفت مواقع امنية تابعة للحكومة المقالة، مما ادى الى اصابة 5 اشخاص.

وقالت وكالة رويترز نقلا عن شهود عيان ان مجمعا أمنيا لحماس في مدينة غزة ومعسكرا للتدريب تابعا للحركة في شمال القطاع تعرضا للقصف، وفي وقت لاحق نفذت الطائرات الاسرائيلية 3 غارات على الانفاق الواقعة برفح على الحدود المصرية الفلسطينية.

واكدت مصادر فلسطينية إن القصف استهدف مواقع أمنية في منطقة مجمع الانصار وحي التفاح وموقعا تابعا لشرطة المرور في بلدة دير البلح وسط قطاع زة، مما اسفر عن وقوع 3 اصابات في صفوف المارة. كما اكدت مصادر اصابة عنصرين في اجهزة الامن الفلسطينية التابعة لحركة حماس. وقد تم اخلاء المواقع الامنية في وقت سابق. وقال شهود عيان ان القصف ادى الى وقوع اضرار مادية في الانفاق وفي المنازل المجاورة.

بدورها قالت مصادر امنية اسرائيلية ان القصف استهدف نفقا للتهريب وموقعا يستخدمه المسلحون في شمال غزة بعد سقوط صاروخ وقذيفة هاون أطلقا من غزة على اسرائيل.

هذا واثر الغارات الليلية اطلقت مجموعة مسلحة فلسطينية من قطاع غزة صاروخا يدوي الصنع سقط في جنوب اسرائيل من دون ان تسفر عن ضحايا.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية