تصفيات الأمم الأوروبية ـ 2012

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54099/

شهدت الملاعب الأوروبية عدة مباريات مهمة ضمن تصفيات بطولة الأمم الأوروبية إضافة إلى مباراة سلوفاكيا. أبرز مباريات الجولة الثانية لتصفيات أوروبا 2012 شهدها ملعب سانت ياكوب بارك في مدينة بازل السويسرية وانتهت بفوز المنتخب الإنكليزي على أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة السابعة.

شهدت الملاعب الأوروبية عدة مباريات مهمة ضمن تصفيات بطولة الأمم الأوروبية إضافة إلى مباراة سلوفاكيا.
أبرز مباريات الجولة الثانية لتصفيات أوروبا 2012 شهدها ملعب سانت ياكوب بارك في مدينة بازل السويسرية وانتهت بفوز المنتخب الإنكليزي على أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة السابعة.
أبناء المدرب الإيطالي فابيو كابيلو افتتحوا التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق نجم مانشستر يونايتد واين روني. الهدف الثاني للإنكليز حمل توقيع لاعب وسط مانشستر سيتي آدم جونسون. بعد هدف جونسون بدقيقتين سجل المنتخب السويسري هدفه الوحيد إثر تسديدة صاروخية من لاعب الوسط الشاب شيردان شاجيري بيسراه. وقبل نهاية اللقاء سجل مهاجم سندرلاند دارين بينت الهدف الثالث للمنتخب الإنكليزي.
وفي العاصمة البوسنية سراييفو استعاد المنتخب الفرنسي قليلاً من عافيته بعد الخسارة المفاجئة على ملعبه أمام بيلاروسيا وتغلب على منتخب البوسنة بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
وبعد شوط أول سلبي وغني بالفرص الضائعة سجل مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة الهدف الأول لمنتخب فرنسا في الدقيقة الثانية والسبعين .... بعدها بست دقائق سجل جناح تشلسي الإنكليزي فلوران مالودا هدف الاطمئنان لأبناء المدرب لوران بلان.
وعلى استاد ماكسيمير في العاصمة الكرواتية زغرب تعادل المنتخبان الكرواتي وضيفه اليوناني دون أهداف في قمة مباريات المجموعة السادسة ليحقق المنتخب الكرواتي نقطته الرابعة فيما ارتفع رصيد اليونان إلى نقطتين بعد تعادلين.
المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور


   


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا