الأرجنتين تفوز ودياً على إسبانيا بطلة أوروبا والعالم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54090/

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً كبيراً على ضيفه الإسباني بطل مونديال جنوب افريقيا 2010 ويورو 2008، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما يوم الثلاثاء في العاصمة بوينس آيرس.

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً كبيراً على ضيفه الإسباني بطل مونديال جنوب افريقيا 2010 ويورو 2008، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما  يوم الثلاثاء في العاصمة بوينس آيرس.

تقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف متتالية في الشوط الأول أحرزها كل من ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة وغونزالو هيغواين مهاجم فريق ريال مدريد وكارلوس تيفيز مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي في الدقائق الـ (10، 13، 34)، واختتم سيرخيو أغويرو مهاجم اتلتيكو مدريد الإسباني رباعية الأرجنتين في نهاية اللقاء، بينما سجل فرناندو ليورنتي هدف الشرف لأبطال العالم في الدقيقة الـ (84) من زمن المباراة.

يذكر أن المنتخب الإسباني لعب بدون عدد من لاعبيه الأساسيين، ومن أبرزهم قائد الفريق وحارسه إيكر كاسياس الذي ساهم كثيراً في فوز منتخبه ببطولة العالم، ومدافع برشلونة كارليس بويول.

في حين شارك في المباراة لاعبا فريق إنتر ميلان الايطالي خافيير زانيتي وإستيبان كامبياسو اللذان غابا عن المنتخب الأرجنتيني في المونديال الأخير.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا