البرادعي يدعو الى مقاطعة شاملة للانتخابات النيابية في مصر

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53991/

‏حث محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والذي يعتبره البعض منافسا محتملا على منصب الرئاسة المصرية المصريين على مقاطعة الانتخابات البرلمانية المقررة هذا العام. ونقلت مصادر مصرية عن البرادعي قوله في حفل إفطار أقامته الحملة الشعبية لتأييد البرادعي في القاهرة إنه سيستمر في العمل على جمع التواقيع على بيان التغيير.

‏حث محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والذي يعتبره البعض منافسا محتملا على منصب الرئاسة المصرية المصريين على مقاطعة الانتخابات البرلمانية المقررة هذا العام.
ونقلت مصادر مصرية عن البرادعي قوله في حفل إفطار أقامته الحملة الشعبية لتأييد البرادعي في القاهرة إنه سيستمر في العمل على جمع التواقيع على بيان التغيير.
وأضاف أنه إذا لم تستجب الحكومة المصرية لمطالبه فسيدعو الجميع لمقاطعة الانتخابات ومن ثم الانتقال إلى التظاهر السلمي وصولا إلى إعلان العصيان المدني كحل أخير.
وتأتي تصريحات البرادعي بعد أيام من اتهامه الحكومة المصرية بالوقوف وراء حملة لتشويه صورته بعد نشر صور خاصة بابنته ليلي بلباس البحر على موقع فيسبوك على شبكة الانترنت.
وتظهر ليلى ابنة البرادعي التي تعمل محامية في لندن، في هذه الصور بلباس البحر وفي حفل زفافها الذي قدمت خلاله مشروبات كحولية.

المصدر: بي-بي-سي

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية