يوجني الى ثمن نهائي بطولة الولايات المفتوحة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53971/

بلغ الروسي ميخائيل يوجني الى الدور ثمن النهائي لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، البالغة قيمة جوائزها 22 مليون و668 ألف دولار.

بلغ الروسي ميخائيل يوجني الى الدور ثمن النهائي لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، البالغة قيمة جوائزها 22 مليون و668 ألف دولار.

وقد فاز يوجني على الأمريكي جون ايسنر الثامن عشر، بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-4) و (6-7) و (7-6) و (6-4) يوم الاثنين 6 سبتمبر/ أيلول في مباراة ماراثونية استغرقت ثلاث ساعات و 20 دقيقة.

وسيلتقي يوجني المصنف الثاني عشر، في الدور المقبل مع الاسباني تومي روبريدو المتأهل على حساب الفرنسي ميشيل لودرا، إثر انسحاب الأخير بعد أن كانت النتيجة تشير الى تقدم الاسباني بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (3-6) و (7-6) و (6-4) و (2-1).

كما بلغ الدور ثمن النهائي ايضاً النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالمياً، بتغلبه على الفرنسي جيل سيمون بثلاث مجموعات نظيفة، بنتيجة: (6-4) و (6-4) و (6-2).

وسيواجه نادال في الدور المقبل مع مواطنه فيليسيانو لوبيز الثالث والعشرين، الذي فاز بدوره على الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي بنتيجة (6-3) و (4-0) ومن ثم بالانسحاب.

وتأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث، الى الدور نفسه بفوزه على الأمريكي ماردي فيش بسهولة بثلاث مجموعات نظيفة، بواقع: (6-3) و (6-4) و (6-1).

في حين خرج البريطاني اندي موراي وصيف بطل 2008 والمصنف رابعاً، من الدور الرابع لخسارته أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الخامس والعشرين، بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (7-6) (6-7) و (3-6) و (3-6).

ويلتقي فافرينكا في الدور التالي مع الأمريكي سام كويري المصنف العشرين الذي فاز بدوره على الإسباني نيكولاس الماغرو المصنف الرابع عشر، بثلاث مجموعات دون مقابل، بواقع: (6-3) و (6-4) و (6-4).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا