استئناف بناء المركز الثقافي الاسلامي في مقاطعة نيجني نوفغورود الروسية

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53893/

استؤنفت في الوقت الحالي في مقاطعة نيجني نوفغورود الروسية عمليات بناء المركز الثقافي الاسلامي، حيث بدا مكان البناء نشطا بعد الشروع في تشييد الطابق الارضي . وتعتبر الادارة الدينية لمسلمي مقاطعة نيجني نوفغورود احد مؤسسي هذا المشروع الرامي الى تطوير البنية التحتية للثقافة الاسلامية في المقاطعة.

استؤنفت في الوقت الحالي في مقاطعة نيجني نوفغورود الروسية عمليات بناء المركز الثقافي الاسلامي، حيث بدا  مكان البناء نشطا  بعد الشروع في تشييد الطابق الارضي .
وتعتبر الادارة الدينية لمسلمي مقاطعة نيجني نوفغورود احد مؤسسي هذا المشروع الرامي الى تطوير البنية التحتية للثقافة الاسلامية في مقاطعة نيجني نوفغورود.
هذا وكان قد تم وضع حجر الاساس لمبنى المركز في 14 سبتمبر/ايلول من عام 2007  الا ان عمليات البناء بدأت الآن فقط، حيث من المخطط تخصيص 2 مليون دولار لاتمام هذا المشروع الاسلامي الكبير .
وسيحوي المركز الثقافي الاسلامي بعد اتمام عمليات البناء على مكتبة وقاعة احتفالات وغرفة انترنيت وبوفيه يتم  فيها  تقديم المأكولات حسب الشريعة الاسلامية، وكذلك على متحف وارشيف وقاعة استقبال ومركز اعلامي تابع للادارة الدينية لمسلمي مقاطعة نيجني نوفغورود وقاعة مؤتمرات وصفوف لاجراء الدروس الدينية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية