إسبانيا تتابع بنجاح حملة الدفاع عن لقبها

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53864/

تأهل المنتخب الإسباني الى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم بكرة السلة، إثر فوزه على نظيره اليوناني بـ 80 نقطة مقابل 72 نقطة في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 4 سبتمبر/أيلول في الدور ثمن النهائي من البطولة المقامة حالياً في تركيا.

تأهل المنتخب الإسباني الى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم بكرة السلة،  إثر فوزه على نظيره اليوناني بـ 80 نقطة مقابل 72 نقطة في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 4 سبتمبر/أيلول في الدور ثمن النهائي من البطولة المقامة حالياً في تركيا.

ويدين المنتخب الإسباني حامل اللقب بالفضل في هذا الفوز الى لاعبه العائد بعد الاصابة خوان كارلوس نافارو بإحرازه 22 نقطة له، كما سجل رودي فرنانديز 14، في حين سجل مارك غاسول أربع نقاط فقط في هذه المباراة.
وسيكون المنتخب الاسباني على موعد في الدور ربع النهائي مع نظيره الصربي الذي كان قد تغلب بدوره المنتخب الكرواتي بفارق نقطة واحدة فقط، بنتيجة 73 نقطة مقابل 72 نقطة.

وكان الصربي نيندا كرستيتش أثضل المسجلين في صفوف فريقه بإحرازه 16 نقطة، وسجل زميله الكسندر راسيتش 15 نقطة.

وتستكمل مباريات الدور ثمن النهائي للبطولة يومي الأحد والاثنين، حيث تقام يوم الأحد مبارتان الأولى بين منتخبي سلوفينيا وأستراليا، والثانية بين تركيا وفرنسا، وتختتم منافسات هذه المرحلة يوم الاثنين بمبارتي منتخب الولايات المتحدة مع أنغولا، وروسيا مع  نيوزيلندا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا