مقتل 7 عناصر مخابرات يمنيين في هجوم شنه مسلحون جنوب البلاد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53854/

افادت وكالات الانباء نقلا عن مصادر يمنية امنية إن مبنى المخابرات في لحج جنوبي اليمن تعرض فجر السبت 4 سبتمبر/ايلول لهجوم مكثف بقذائف "آر بي جي" شنه مسلحون مجهولون يعتقد بانتمائهم لتنظيم القاعدة مما اسفر عن مقتل 7 عناصر أمنية ومسلحين اثنين واصيب 8 اخرون بجروح في الاشتباكات.

افادت وكالات للانباء نقلا عن مصادر يمنية امنية إن مبنى المخابرات في لحج جنوبي اليمن تعرض فجر السبت 4 سبتمبر/ايلول لهجوم مكثف بقذائف "آر بي جي" شنه مسلحون مجهولون يعتقد بانتمائهم لتنظيم القاعدة مما اسفر عن مقتل 7 عناصر أمنية  ومسلحين اثنين واصيب 8 اخرون بجروح في الاشتباكات.
وقالت المصادر ان "الاشتباكات وقعت بعد محاولة اقتحام المسلحين لمبنى الامن السياسي في مدينة الحوط في محافظة لحج واستهدافه بقذائف (آر بي جي) مما تسبب باندلاع حريق كبير في المبنى".
واضافت ان "رجال الامن الذين كانوا داخل المبنى ردوا على الهجوم باطلاق النيران بكثافة باتجاه المهاجمين مما اسفر عن سقوط اثنين من المسلحين المهاجمين واصابة اخرين".

ويجدر الذكر ان تنظيم القاعدة اخذ ينشط في السنوات  الاخير وبشكل ملحوظ في اليمن خاصة بعد تعرضه لضربات مؤلمة في عدد من دول المنطقة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية