هنية يؤكد حتمية فشل المفاوضات المباشرة مع الاسرائيليين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53843/

أكد إسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة يوم الجمعة 3 سبتمبر/ايلول أن مصير المفاوضات المباشرة مع الاسرائيليين هو الفشل، مؤكدا حق المقاومة الفلسطينية في الرد على الجرائم الاسرائيلية بكل الوسائل المتاحة طالما يوجد احتلال للارض واستمرار لمعاناة أبناء الشعب الفلسطيني.

أكد رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة إسماعيل هنية يوم الجمعة 3 سبتمبر/ايلول  أن مصير المفاوضات المباشرة مع الاسرائيليين هو الفشل، مؤكدا  حق المقاومة الفلسطينية في الرد على الجرائم الاسرائيلية بكل الوسائل المتاحة طالما يوجد احتلال للارض واستمرار لمعاناة أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال هنية، خلال احتفال أقيم في دير البلح في قطاع غزة، ان المفاوضات ما هي الا حراك سياسي عبثي، ووضع القدس والقضية الفلسطينية على طاولة المفاوضات التي انطلقت من سقف الشروط الصهيونية، وحالة الضعف الفلسطيني والعربي، بشروط ورعاية أمريكية منحازة للاحتلال ومخادعة للشعب الفلسطيني والعربي.

واشاد هنية بالهبَّة الجماهيرية الفلسطينية والعربية في الداخل والخارج التي خرجت في مسيرات حاشدة عقب صلاة الجمعة منددة بالمفاوضات و"بيع القضية الفلسطينية في سوق النخاسة ووضعها على طاولة اللئام"، ومؤكدة تمسكها بالثوابت والقضية الفلسطينية والقدس المحتلة عاصمةً أبدية للخلافة ودولة فلسطين.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية