الروسي يوجني الى ثالث أدوار بطولة الولايات المفتوحة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53824/

تأهل الروسي ميخائيل يوجني الى الدور الثالث من بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، البالغة قيمة جوائزها 22 مليون و668 ألف دولار، وذلك إثر فوزه على الإسرائيلي دودي سيلا بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-1) و (6-3) و (4-6) و (6-3).

تأهل الروسي ميخائيل يوجني الى الدور الثالث من بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، البالغة قيمة جوائزها 22 مليون و668 ألف دولار.

وجاء تأهل يوجني على حساب الإسرائيلي دودي سيلا إثر فوزه عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-1) و (6-3) و (4-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 3 سبتمبر/أيلول في الدور الثاني من البطولة.

وسيلعب يوجني المصنف الثاني عشر، في الدور المقبل مع الأمريكي جون إيسنر المتأهل على حساب السويسري ماركو شيودينلي، بتغلبه عليه بثلاث مجموعات ايضاً مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (6-3) و (3-6) و (7-6) و (6-4).

كما بلغ البريطاني أندي موراي المصنف الرابع، الدور نفسه بفوزه على الجامايكي داستن براون بثلاث مجموعات مقابل لاشيء، بواقع: (7-5) و (6-3) و (6-0).

وتأهل الى الدور الثالث ايضاً الإسبانيان ديفيد فيرير ودانييل خيمينو ترافير بتغلبهما على الألماني بنيامين بيكر المصنف العاشر، والفرنسي جيريمي شاردي على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا