ملصقات في القاهرة تدعو الى ترشيح رئيس المخابرات عمر سليمان لرئاسة مصر

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53769/

ظهرت في العاصمة المصرية القاهرة يوم 2 سبتمبر/ايلول ملصقات تدعو إلى ترشيح رئيس المخابرات المصرية اللواء عمر سليمان لرئاسة مصر، في حملة اطلقتها جماعة مصرية في خطوة شبيهة بحملة تجري منذ أسابيع لتعليق لافتات تدعو لترشيح جمال مبارك نجل الرئيس المصري للانتخابات الرئاسية المقبلة.

ظهرت في العاصمة المصرية  القاهرة يوم 2 سبتمبر/ايلول ملصقات تدعو إلى ترشيح رئيس المخابرات المصرية اللواء عمر سليمان لرئاسة مصر، في حملة اطلقتها جماعة مصرية في خطوة شبيهة بحملة تجري منذ أسابيع لتعليق لافتات تدعو لترشيح جمال مبارك نجل الرئيس المصري للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقد نشر احد  المواقع المصرية على الانترنت بياناً باسم الحملة، التي تتبنى شعار "البديل الحقيقي عمر سليمان رئيساً للجمهورية"، أوضح فيه أن "أسباب اطلاق الحملة تعود الى الظروف التي تمر بها مصر، قد يعقبها انطلاق لركب التقدم والتطور في البلاد لتصعد مصر إلى مصاف الدول المتقدمة ممن سبقتهم هي بحضارتها وتاريخها، أو قد تنجرف إلى نفق مظلم يكرس تخلفها وتأخرها ويزيد من حدة التوترات الاقتصادية والاجتماعية فيها".

يذكر ان اللواء سليمان لم يبد اية اشارة برغبته في الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة. ويحتل سليمان موقعا رئيسيا في سلم القيادة المصرية، كما انه يقوم اضافة الى عمله على رأس جهاز المخابرات بادارة ملفات العلاقات الخارجية وتلك التي تتعلق بقضايا عملية السلام في الشرق الاوسط ومناطق التوترات في المنطقة.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية