توتنهام يخطف رفائيل فان دير فارت قبل بايرن ميونيخ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53715/

أعلن نادي توتنهام هوتسبر الإنكليزي لكرة القدم، إتمام صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي رفائيل فان دير فارت، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع ناديه السابق ريال مدريد الإسبانى، والحصول على قرار الموافقة من قبل مسؤولي الدور المحلي.

أعلن نادي توتنهام هوتسبر الإنكليزي لكرة القدم، إتمام صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي رفائيل فان دير فارت، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع ناديه السابق ريال مدريد الإسبانى.

وقد اضطر النادي الإنكليزي للانتظار حتى يوم الأربعاء لإتمام الصفقة، حيث كان ينتظر قرار مسؤولي الدوري الممتاز بالتصديق على الصفقة، قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

ونجح رئيس توتنهام دانيال ليفي في التعاقد مع فان در فارت في اللحظات الأخيرة، وأشارت تقارير صحفية الى أن الصفقة قد تمت مقابل ثمانية ملايين جنية إسترليني، وأرجعت الصحف السعر المنخفض الى قرب انتهاء الوقت المحدد لموسم الانتقالات.

وذلك بعد أن كانت الأنباء كلها تشير الى انتقال فان درفات الى صفوف بايرن ميونيخ الألماني لينضم الى مواطنيه المدرب لويس فان غال واللاعبين آريين روبن ومارك فان بومل، مقابل 20 مليون يورو.

 يذكر أن فان دير فارت (27 عاماً)، لعب في صفوف عدد من الأندية ومنها أياكس الهولندي وهامبورج الألماني قبل أن ينتقل الى ريال مدريد، وشارك مع منتخب بلاده في بطولتي كأس الأمم الأوروبية وبطولتي كأس عالم، ووصل مع المنتخب الهولندي الى المباراة النهائية لمونديال جنوب افريقيا 2010 وخسر أمام إسبانيا بطلة العالم.

وستكون الفرصة متاحة لفان در فارت (27 عاماً) لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا مع فريقه الجديد الذي وقع في مجموعة واحدة مع إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب وتونتي الهولندي وفيردر بريمن الألماني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا