ديمنتييفا وبافلوتشينكوفا الى ثالث أدوار بطولة الولايات المتحدة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53714/

تأهلت الروسيتان يلينا ديمنتييفا واناستاسيا بافلوتشينكوفا الى الدور الثالث لبطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، البالغة قيمة جوائزها 22 مليون و668 ألف دولار، بفوزهما على كل من النمساوية سيبيل بامير والهندية سانيا ميرزا على التوالي.

تأهلت الروسيتان يلينا ديمنتييفا واناستاسيا بافلوتشينكوفا الى الدور الثالث لبطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، البالغة قيمة جوائزها 22 مليون و668 ألف دولار.

تغلبت ديمينتييفا المصنفة الثانية عشرة، بسهولة على النمساوية سيبيل بامير بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-3) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 1 سبتمبر/أيلول في الدور الثاني.

وستكون ديمنتييفا على موعد في الدور الثالث مع السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا المصنفة الرابعة والعشرين، التي فازت بدورها على الأمريكية فانيا كينغ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (5-7) و (6-3) و (6-4).

وفازت اناستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة العشرون، في الدور الثاني على الهندية سانيا ميرزا بسهولة بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-2) و (6-4) وستكون بافلوتشينكوفا (19 عاماً)، على موعد في الدور المقبل مع الأرجنتينية جيزيلا دولكو المتأهلة الى الدور نفسه على حساب البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا المصنفة عاشرة، التي أعلنت انسحابها بعد تعرضها لحالة الإغماء في أثناء اللقاء بسبب درجات الحرارة العالية.

كما بلغت الصربية آنا إيفانوفيتش غير المصنفة، الى الدور الثالث ايضاً من البطولة، إثر تغلبها على الصينية جينيغ جي المصنفة الحادية والعشرون، بسهولة بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-3) و (6-0) وذلك في غضون 56 دقيقة فقط.
وستلتقي الصربية الحسناء (22 عاماً)، في الدور المقبل مع الفرنسية فيرجيني رازانو التي بلغت الدور نفسه على حساب مواطنتها ماريون بارتولي الثالثة عشرة، بالفوز عليها بمجموعتين مقايل لاشيء، بواقع: (7-5) و (6-4).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا