مقتل 3 جنود ارمن وجنديين اذربيجانيين في منطقة قره باغ

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53699/

قتل 3 جنود ارمن وجنديان اذربيجانيان نتيجة تبادل اطلاق نار وقع على الخط الفاصل بين الجانبين في منطقة قره باغ المتنازع عليها، وذلك حسبما افاد يوم الاربعاء 1 سبتبمر/ايلول المكتب الصحفي لوزارة الدفاع الاذربيجانية.

قتل 3 جنود ارمن وجنديان اذربيجانيان نتيجة تبادل اطلاق نار وقع على الخط الفاصل بين الجانبين في منطقة قره باغ المتنازع عليها، وذلك حسبما افاد يوم الاربعاء 1 سبتبمر/ايلول المكتب الصحفي لوزارة الدفاع الاذربيجانية.
وافاد المكتب بان الحادث وقع في منطقة تيرتيس غرب البلاد معلنا عن "قيام فرقة تخريبية من القوات المسلحة الارمنية بعبور الخط الفاصل والهجوم على مواقع للجيش الاذربيجاني".
من جهته اعلن سيران اورغانيان وزير الدفاع الارمني ان اتهامات الجانب الاذربيجاني كاذبة وقال "حصلت البارحة من قبل الجانب الاذربيجاني محاولة هجوم على مواقعنا، وبعد هذا قاموا بنشر معلومات وكأن الهجوم قام به الجانب الارمني". واضاف اورغانيان ان الجانب الاذربيجاني يقوم بين الحين والآخر بعمليات تحمل طابع التجسس والتخريب.
في نفس الوقت اكد المكتب الصحفي لوزارة الدفاع في جمهورية قره باغ لوسائل الاعلام الارمنية مقتل 7 جنود اذربيجانيين خلال الحادث.

يذكر ان هذا الحادث وقع عشية زيارة دميتري مدفيديف الرئيس الروسي الى اذربيجان.

يمكنكم الاطلاع على نبذة عن قره باغ والنزاع الارمني الاذربيجاني

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)