كوزنيتسوفا تبدأ مشوارها في ملاعب فلاشينغ ميدوز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53644/

تأهلت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا الى الدور الثاني لبطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، البالغة قيمة جوائزها 22 مليون و668 ألف دولار.

تأهلت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا الى الدور الثاني لبطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، البالغة قيمة جوائزها 22 مليون و668 ألف دولار.

وقد جاء تأهل كوزنيتسوفا المصنفة الحادية عشرة، الى الدور الثاني على حساب اليابانية كيميكو داتي كروم، إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-2) و (4-6) و (6-1)، في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 31 أغسطس/آب.

وستلتقي كوزنيتسوفا في الدور الثاني مع اللاتفية أنستازيا سيفاتسوفا التي بلغت الدور نفسه على حساب الروسية الأخرى ريغينا كوليكوفا بالإنسحاب.

كما تأهلت الى الدور الثاني كل من الروسيات: ماريا شارابوفا وكيريلينكو وزفوناريوفا وكليبانوفا وبافلوتشينكوفا.

في حين خرجت الروسيتان يكاترينا ماكروفا وآلا كودريافيتسيفا من الدور الأول لخسارتهما أمام كل من الصربية آنا ايفانوفيتش والبلجيكية يانينا ويكماير المصنفة الخامسة عشرة، على التوالي.

كما خرجت الروسيات تشاكفيتادزه وبتروفا ودوشيفناوبيرفاك من البطولة بعد خسارتهن في الدور الاول ايضا.

بينما تأهلت الفرنسية أرافاني رضائي الثامنة عشرة، الى الدور الثاني بفوزها على السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا بمجموعتين مقابل لاشيء، وبنتيجة واحدة: (7-6) و (7-6).

كما بلغت الدور نفسه الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز الثانية والعشرون، والرومانية ألكسندرا دولغيرو الخامسة والعشرون، على حساب كل من الأمريكية جيمي هامبتون والفرنسية جولي كوان على التوالي.

وتأهلت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة رابعة، الى الدور الثاني ايضاً، بفوزها على الرومانية سيمونا هالب بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-4) و (4-6) و (7-5).

وستواجه يانكوفيتش (25 عاماً)، في الدور المقبل الكرواتية ميريانا لوسيتش التي تغلبت بدورها على الأسترالية إليسيا موليك بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (7-6) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا