روبينيو يعود الى اوروبا من بوابة الميلان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53643/

تعاقد فريق ميلان الايطالي مع المهاجم البرازيلي روبينيو من فريق مانشستر سيتي الانكليزي في اليوم الأخير لفترة الانتقالات وهو اللاعب الأخير الذي يضمه النادي في إطار سعيه نحو استعادة اللقب المحلي.

تعاقد فريق ميلان الايطالي مع المهاجم البرازيلي روبينيو من فريق مانشستر سيتي الانكليزي في اليوم الأخير لفترة الانتقالات وهو اللاعب الأخير الذي يضمه النادي في إطار سعيه نحو استعادة اللقب المحلي.
ونقل الموقع الرسمي للروسونيري عن ادريانو غالياني المدير التنفيذي: إن الميلان وقع مع روبينيو عقدا لمدة أربع سنوات دون أن يعطي المزيد من التفاصيل حول تفاصيل الانتقال النهائي لمهاجم منتخب البرازيل.
ولم ينشط ميلان في بداية فترة الانتقالات لكن بعض العروض الضعيفة التي قدمها أثناء مبارياته الودية في فترة الاعداد للموسم الجديد أقنعت مالك النادي سيلفيو برلسكوني بالتنازل عن سياسة ترشيد الانفاق ليضم المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ثم روبينيو.
يذكر أن روبينيو البالغ عمره 26 عاما انضم إلى مانشستر سيتي قادما من ريال مدريد الاسباني عام 2008 في صفقة مالية ضخمة لكنه لم ينجح في التأقلم على الحياة في الدوري الانكليزي الممتاز وأمضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا إلى ناديه السابق سانتوس البرازيلي.

الى ذلك استغنى الميلان عن خدمات مهاجميه، الايطالي ماركو بورييلو الذي انتقل الى فريق العاصمة بعقد اعارة مع امكانية الشراء والهولندي كلاس هونتيلار الذي التحق بزميله السابق في ريال مدريد الاسباني راؤول في فريق شالكة 04 مقابل 14 مليون يورو حسبما أفادت وكالات الانباء الايطالية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا